وزيرا الداخلية والشؤون القانونية يؤديان اليمين الدستورية أمام الرئيس المشاط

أدى اليمين الدستورية أمام الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين حسين الحوثي ووزير الشؤون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور. وعقب أداء اليمين أكد الرئيس المشاط على أهمية استشعار الجميع للمسؤولية وطبيعة التحديات التي فرضها العدوان والحصار، وتعزيز التنسيق وتكامل الجهود بين مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية. وأعرب عن تمنياته لوزيرى الداخلية والشؤون القانونية النجاح في مهامهما .. مؤكدا الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم لتحسين مستوى الأداء بالوزارتين.

Read More

صاروخ بدر 1 الباليستي يدك مدينة جيزان الاقتصادية

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، صاروخا باليستيا على مدينة جيزان الاقتصادية. وأوضح مصدر في القوة الصاروخية أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي من طراز بدر ١ مدينة جيزان الاقتصادية .. مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر كبيرة. وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت، صباح اليوم، صاروخا باليستيا قصير المدى على مخزن الإمداد والتموين لقوى العدوان في الساحل الغربي.

Read More

البرنامج السياسي لتنظيم التصحيح

البرنامج السياسي المقترح لتنظيم التصحيح لقد تردت الاوضاع العامة في بلادنا وشملت كل مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية كلها وأحالت حياة المواطن اليمني إلى رحله غير منتهية من المعاناة والبؤس وتقف اليمن اليوم على مفترق طرق فإما أن تختار طريق التصحيح السياسي والتنفيذ الخلاق لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة والمبادرة الخليجية لكي تتعافى أوضاعها وتشق طريق النهوض والخروج من دوامة الحرب المدمرة الراهنة والحصار الجائر وإما أن تستمر في طريق الوهم والتبعية والسقوط في الهاوية والتشظي وتصفية الحسابات السياسة والمذهبية و المناطقية والارتهان إلى الخارج وغرس…

Read More