مناقشة ترتيبات إحياء الذكرى الثالثة لمجزرة العدوان في الصالةالكبرى  

                                         

 ناقشت اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى اليوم برئاسة أمين العاصمة رئيس اللجنة الاشرافية حمود عُباد، الترتيبات المتعلقة بإحياء ذكرى هذه المجزرة الذي يصادف الـ 8 من أكتوبر.

وأستعرض الاجتماع، مهام وأعمال اللجان المختصة المشكلة من أمانة العاصمة، وما تم تنفيذه في إطار الإعداد والتجهيز لإحياء هذه الفعالية.

وأقر الاجتماع توزيع أعضاء اللجنة التحضيرية على عدد من اللجان الفرعية لتقوم كل لجنة بمهامها لإنجاح الفعالية التي ستقام صباح الثلاثاء القادم أمام الصالة الكبرى.

وأكد أمين العاصمة على ضرورة الإعداد الجيد لهذه الفعالية تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بما يتناسب مع هذه المجزرة المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان.

وأشار عُباد إلى أن إحياء هذه الذكرى يأتي في إطار إيصال مظلومية الشعب اليمني للعالم وتسليط الضوء على ما يتعرض له من جرائم وانتهاكات.

بدوره دعا رئيس اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى حمود النقيب، أن الهدف من إحياء هذه الذكرى هو إبراز مظلومية الشعب اليمني وللتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان.. داعيا إلى أهمية المشاركة الفعالة في إحياء ذكرى هذه الذكرى.

فيما أكد وكيلا الأمانة يحيى جميل والمهندس عايض الشميري، أهمية مضاعفة جهود اللجان المعنية بالترتيب لهذه الفعالية وإبرازها بالشكل المطلوب.

حضر الاجتماع عدد من وكلاء الأمانة والوكلاء المساعدين ومدراء المكاتب التنفيذية والمعنيين.

إلى ذلك أطلع رئيس اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى الثالثة لمجزرة الصالة الكبرى حمود النقيب ومعه عدد من وكلاء الأمانة والوكلاء المساعدين خلال زيارتهم اليوم للصالة الكبرى على الترتيبات الخاصة بإحياء الذكرى الثالثة للمجزرة .

واستمعوا من مدير مكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي ومدير مشروع النظافة المهندس جمال جحيش والمعنيين إلى إيضاح عن الترتيبات الجارية لإقامة الفعالية.