الإفراج عن عدد من المغرر بهم بعمران

 

أفرجت الأجهزة الأمنية بمحافظة عمران عن عدد من المغرر من أبناء المحافظة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بحضور محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وعضو فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي اللواء مجاهد القهالي.

وخلال الإفراج قال عضو فريق المصالحة الوطنية اللواء القهالي ” باسم فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي، أعبر لكم عن ما توليه القيادة السياسية من اهتمام بالمواطنين بما فيهم المغرر بهم وحرصها على عودتهم إلى صف الوطن “.

وتطرق إلى أن أهداف العدوان ليست كما صورتها وسائل الإعلام، بعودة الشرعية، وإنما الهدف الأساسي هو احتلال اليمن ومنافذه البحرية والسيطرة على طريق الحرير الذي يبدأ من الصين مرورا باليمن بما يوفره هذا المشروع من فرص استثمارية كبيرة تصل إلى مئات المليارات من الدولارات.

ولفت اللواء القهالي إلى أنه من الغرور أن يحلم تحالف العدوان باحتلال اليمن والسيطرة على موانئه ومنابع ثروته .. مؤكدا أن القيادة السياسية ومن موقف القوة شكلت فريق المصالحة الوطنية للتواصل مع كافة أطياف وفئات الشعب اليمني وصولا لمعالجة الإشكاليات التي يمر بها اليمن بكل شفافية وبما يصب في المصلحة العامة.

وعبر عن سعادته بالإشراف على عملية الإفراج عن عدد من المغرر بهم من أبناء محافظة عمران بتكليف من فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي.

بدوره أعرب مدير أمن المحافظة العميد عبدالله رهمة عن أمله في أن يتواصل المفرج عنهم مع من تبقى من المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن وتوضيح ما يعيشه الشعب اليمني من أمن واستقرار خاصة بالمناطق الواقعة تحت سلطة المجلس السياسي الأعلى وليس كما تروج له وسائل وأبواق إعلام العدوان.

فيما عبر المفرج عنهم عن امتنانهم لتنفيذ قرار العفو العام .. داعين من لا يزالوا في صف العدوان، العودة إلى قراهم ومنازلهم وتغليب مصلحة الوطن على كل المصالح وعدم الانخراط في صفوف العدوان.