رئيس الوزراء يلتقي المدير الجديد للهيئة العامة للاستثمار

 

بن حبتور

 التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم الرئيس الجديد للهيئة العامة للاستثمار ياسر عبدالكريم المنصور.

جرى في اللقاء الوقوف على نشاط الهيئة وما تم انجازه من خطوات تنفيذية وتنسيقية إزاء المواضيع التي جرى مناقشتها وإقرارها في اجتماع مجلس إدارتها برئاسة رئيس الوزراء والمتصلة بتعزيز محفزات الاستثمار ومواجهة التحديات التي يواجهها هذا القطاع.

وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز التعاون القائم مع القطاع الخاص لمعالجة الإشكاليات التي تواجه الأنشطة والمشاريع الاستثمارية .

وأثنى رئيس الوزراء على الجهود التي بذلتها القيادات السابقة لهيئة الاستثمار وكادرها الكفوء .. متمنيا لقيادة الهيئة الجديدة النجاح في تسيير عمل الهيئة ومواصلة مهامها وفقا  للنهج المؤسسي الذي يخدم الأداء العام والتراتبية الإدارية.

وأشار إلى أهمية دور الهيئة العامة للاستثمار في تعزيز ثقافة الاستثمار في أوساط الناس عبر التوعية المستمرة بمختلف الوسائل المتاحة .. مؤكداً أهمية النهوض بجانب النشاط مع القطاع الخاص والعمل وفقا لبرامج وتوجيهات الحكومة وبرنامجها العام المقر من قبل مجلس النواب.

بدوره أكد رئيس الهيئة العامة للاستثمار أنه سيبذل ما في وسعه لتوطيد وتطوير نشاط الهيئة وجهودها تجاه العملية الاستثمارية وتعزيز كافة أوجه التعاون والتسهيلات القانونية للمستثمرين ومشاريعهم الاستثمارية.

وأشار المنصور إلى أن الالتزام بالعمل المؤسسي من الشروط الأساسية لنجاح العمل القيادي الإداري والفني .

حضر اللقاء مدير العلاقات العامة في الهيئة عبدالرحمن محمد إسحاق.