المفوضية العليا تعلن النتائج النهائية للانتخابات في العراق

أعلنت مفوضية الانتخابات في العراق النتائج النهائية للانتخابات البرلمانية، وقد بلغت عدد الشكاوى المقدمة للمفوضية 1116 شكوى.
وجاء في اعلان المفوضية ان سائرون حصل على 17 مقعدا ودولة القانون 9 مقاعد والنصر 8 مقاعد في بغداد.
كما حصل الفتح على 9 مقاعد والحكمة على 4 والقرار على 4 في بغداد.
وفي كربلاء المقدسة حصل الفتح على 3 مقاعد وسائرون على 3 مقاعد والنصر مقعدان ودولة القانون مقعدان والحكمة الوطني مقعد واحد.
وفي دهوك حصل الحزب الوطني الكردستاني على 10 مقاعد والاتحاد الإسلامي الكردستاني على مقعد واحد.
وفي المثنى حصل سائرون على مقعدين اثنين والفتح على مقعدين اثنين والنصر على مقعد واحد والحكمة الوطني على مقعد واحد ودولة القانون على مقعد واحد.
وفي اربيل حصل الحزب الوطني الكردستاني على 8 مقاعد والاتحاد الوطني الكردستاني على مقعدين اثنين والجيل الجديد على مقعدين اثنين.
وفي ذي قار، حصل سائرون على 6 مقاعد والفتح على 5 مقاعد ودولة القانون على 3 مقاعد والنصر على 3 مقاعد والحكمة الوطني على مقعدين.
وفي بابل حصل الفتح على 4 مقاعد وسائرون على 4 مقاعد والنصر على 3 مقاعد والحكمة الوطني على 3 مقاعد ودولة القانون على 3 مقاعد والكفاءات على مقعد واحد،
وفي واسط حصل سائرون على 3 مقاعد والفتح على مقعدين اثنين والنصر على مقعدين اثنين والحكمة الوطني على مقعدين اثنين ودولة القانون على مقعد واحد والكفاءات على مقعد واحد.
وفي صلاح الدين حصل قلعة الجماهير على 3 مقاعد والفتح على مقعدين اثنين والوطنية على مقعدين اثنين والنصر على مقعدين اثنين والقرار العراقي على مقعدين اثنين.