تظاهرة شعبية بعدن تطالب برحيل الاحتلال الإماراتي

خرج المئات اليوم من أبناء عدن في تظاهرة شعبية تطالب برحيل الاحتلال الإماراتي ومليشيات القتل والإجرام من كافة المحافظات الجنوبية.

وطالب أبناء مدينة عدن في تظاهرة واسعة لهم القصاص من قتلة ما يسمى قائد مقاومة البريقة القيادي السلفي الشيخ سمحان الراوي العريقي، بموجب فتوى أصدرها هاني بن بريك للاحتلال الإماراتي بتصفية كل من يعارضهم في عدن.

واتهم أبناء مدينة عدن، ما يسمى نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك الموالي للنظام الإماراتي والمقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، بالتورط في جريمة مقتل الشيخ راوي.

ورفع المحتجون صوراً للشيخ الراوي والذي كان من أبرز قادة ماتسمى المقاومة الشعبية في عدن إلى جانب كونه عضو المجلس المحلي في مديرية البريقة.

وحملت أسرة الشيخ الراوي الحكومة مسؤولية تأخير إحالة القتلة للعدالة كونها الجهة المسؤولة، مبدية في الوقت نفسه استغرابها من الخطوات التي مرت فيها القضية ابتداء من تأخير القبض على القتلة وانتهاء بعدم احالتهم للعدالة والاكتفاء بإبقائهم قيد الحجز.

وكان القيادي فيما تسمى المقاومة الجنوبية “عادل الحسني” كشف قبل أيام عن أسماء ضباط إماراتيين متورطين في عملية اغتيال الشيخ راوي