توزيع وجبة الإفطار الرمضانية لرجال المرور

توزيع وجبة الإفطار الرمضانية لرجال المرور
دشن أمين العاصمة حمود محمد عُباد، عصر اليوم ، مشروع توزيع الوجبات الرمضانية لرجال المرور من المرابطين في مواقعهم لتنظيم حركة السير بالجوالات والتقاطعات والشوارع الرئيسية في كافة المديريات بدعم من أمانة العاصمة.

يستهدف المشروع توزيع 12 ألف وجبة إفطار متكاملة خلال شهر رمضان المبارك بنحو ٤٠٠ وجبه يومياً توزع لرجال شرطه المرور في مواقعهم المحددة بالميدان منها 50 وجبه لموظفي العمليات وإدارة الأمن والشرطة الراجلة ومشروع النظافة وخدمات ديوان الأمانة .

وفي التدشين بحضور الوكيل المساعد للأمانة عبدالوهاب شرف الدين أكد أمين العاصمة عُباد اهمية دور رجل المرور باعتباره عنوان الدولة .. مؤكداً أن انضباط رجال شرطة المرور في أمانة العاصمة وفي كل الأماكن هو عنوان لانضباط الدولة والمجتمع .

وقال ” نحن نشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا إزاء هؤلاء الأبطال وهم يخدمون المجتمع من خلال تواجدهم في الشوارع والتقاطعات يعملون طوال الأوقات على تنظيم حركة السير المرورية ” .

وأشار عُباد إلى أن أمانة العاصمة أعدت وجبه إفطار متكاملة تسلم لرجال المرور في مواقع أعمالهم المحددة وذلك لضمان تسيير حركة المرور بالشكل المطلوب وتنظيمها.

فيما ثمن مدير مرور أمانة العاصمة العميد علي الوشلي الدعم الكبير لرجال المرور من قيادة أمانة العاصمة .. مؤكداً أن جميع رجال المرور في مواقعهم المرورية بصمود وثبات يؤدون واجباتهم في سبيل خدمة المواطن والوطن وعامة الناس للتخفيف من معاناتهم جراء العدوان الغاشم.

ودعا العميد الوشلي سكان أمانة العاصمة إلى التعاون البناء مع رجل المرور والالتزام بقواعد حركة السير المرورية والتعامل في الشارع بثقافة وأخلاق عالية تعكس حضارة وأصالة الشعب اليمني العظيم .

حضر التدشين مستشار أمين العاصمة محمد أحمد الحوثي ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة ناصر الكاهلي ونواب مدير عام مرور الأمانة وعدد من المعنيين .

Related posts