وزيرالاعلام ومحافظ الحديدة يزوران الجرحى وأسر شهداء الصيادين

 


تفقد وزير الإعلام ضيف الله الشامي والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أمس الخميس ، أحوال عدد من أسر الصيادين الذين استشهدوا جراء استهدافهم من طيران العدوان في عرض البحر والجزر اليمنية.
وخلال الزيارة تبادل الشامي وقحيم ومعهما رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر عبد القادر الوادعي، التهاني بمناسبة عيد الأضحى مع أسر الشهداء الصيادين في عدد من حارات وأحياء المحافظة، وقدما للأسر هدايا عيدية ومساعدات مالية.
وأكد وزير الإعلام والقائم بأعمال محافظ الحديدة اهتمام القيادة السياسية وحكومة الإنقاذ الوطني بأسر شهداء الصيادين بالحديدة ومختلف المحافظات وتقديم يد العون والمساعدة لها.
 وأشارا إلى أن جرائم العدوان بحق الصيادين اليمنيين لن تسقط بالتقادم .. لافتين إلى أنه سيتم رفع دعوات قضائية أمام المحاكم الدولية ضد قوى العدوان جراء جرائمها بحق الصيادين.

إلى ذلك أوضح رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر الأحمر أن المساعدات استهدفت 44 أسرة في مديريات مركز المحافظة .. مشيرا إلى أن المساعدات ستشمل كافة أسر شهداء الصيادين بمديريات المحافظة.
فيما عبرت أسر الشهداء الصيادين عن الشكر لهذه الزيارة العيدية من وزير الإعلام والقائم بأعمال المحافظ ورئيس هيئة المصائد التي ساهمت في التخفيف من أحزانها.
كما أطلع وزير الإعلام والقائم بالأعمال، على أحوال جرحى العدوان والمرضى بالمستشفى العسكري.. ونقلا لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى، وقدما لهم هدايا عيدية ومساعدات مالية.
وخلال الزيارة استمع وزير الإعلام والقائم بأعمال المحافظ إلى إيضاح من مدير المستشفى العسكري عبد الرزاق المضواحي عن الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدم للجرحى والمرضى.
وثمن الشامي وقحيم جهود إدارة المستشفى وطواقمه الطبية في رعاية جرحى العدوان وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم .
وأشادا بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن .. مؤكدين إهتمام القيادة السياسية بالجرحى وأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر.
رافقهم في الزيارات مدير مكتب الإعلام عادل حسن مكي والمشرف الاجتماعي بالمحافظة علي شايم.