الكادر النسائي في هيئة التأمينات والمعاشات يحتفي بالمولد النبوي

الكادر النسائي في هيئة التأمينات والمعاشات يحتفي بالمولد النبوي

 

نظم الكادر النسائي في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم بصنعاء فعالية خطابية متميزة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها و آله ازكى الصلاة والتسليم .

وفي الفعالية رحب نائب رئيس الهيئة نبيل الغولي بالحضور جميعآ ،، وقال : انه لمن دواعي السرور ان يتم احياء هذه المناسبة الدينية العظيمة بمناسبة ذكرى مولد النبي الأعظم ، صلى الله عليه واله وسلم وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه الذكرى العظيمة بالخير على اليمن قياده وشعبآ وبتحقيق النصر القريب بأذن الله .

معتبرآ إحياء المولد النبوي فرصة لتصحيح الثقافة المغلوطة التي ساهمت في محاولات الإساءة للرسول الأعظم من قبل أعداء الإسلام ، بالإضافة إلى التعريف بالشخصية الحقيقية للرسول الأعظم الذي غير مولده واقع البشرية وأخرجهم من الظلمات إلى النور.

لافتآ الى ان أحيائنا واحتفالَنا اليوم بذكري مولد نبيّ الرحمةِ والهدي.. يمثل مناسبة عظيمة لنا جميعا، للتأمل في جوهر ومقاصد الرسالة التي تلقاها النبي الكريم والتي بلغها لنا متحملاً في سبيل ذلك الكثير من العناء والأذى الذي لم يحول بينه، صلى الله عليه واله وسلم، وبين أداء الأمانة، التي كلفهٌ بها الله عز وجل.

من جانبه جدد رئيس نقابة الموظفين صلاح العذري ،، الترحيب بالحضور جميعآ

وثمن في كلمته جهود كافة زملائه في الهيئة ومساهمتهم الذاتية لأحياء فعاليات متنوعة بمناسبة مولد الرسول الاعظم

داعيآ الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه الذكرى العظيمة بالخير على اليمن قياده وشعبآ وبتحقيق النصر القريب بأذن الله .

ودعا في ختام كلمته كافة الموظفين المشاركة الفاعلة والحضور في الفعالية المركزية التي ستقام يوم الاثنين القادم في الساحات المحددة بامانة العاصمة والمحافظات ،


من جانبهما تحدثت المحاضرة الثقافية في مديرية التحرير الأستاذة حنان المهدي وكذلك الأستاذة إيمان المهدي مديرعام ادارة توعية المراة بوزارة الارشاد وشؤؤن الحج والعمرة

، حول اهمية احياء مولد الرسول وما تحمله هذه المناسبة من معان ودلالات في قلوب اليمنيين الذين يجسدون باحتفالاتهم حب رسول الله وارتباطهم واعتزازهم به واقتدائهم بأخلاقه وصفاته ومبادئه.

واعتبرتا الاحتفاء بالمولدالنبوي رسالة من الشعب اليمني يؤكد من خلالها رفض مشاريع التطبيع لبعض الدول العربية العميلة، كما أنه رد على حملات الإساءة لشخص النبي الكريم وتصحيح الثقافات المغلوطة .

تخلل الفعالية عرض مرئي عن مناسبة المولد النبوي الشريف

حضر الفعالية الاخ عادل مبخوت مدير عام الشؤون الإدارية بالهيئة وجمع من الموظفات من الهيئة وفروعها ومن الجهات الأخرى التابعة لوزارة الخدمة المدنية والتأمينات

مواضيع ذات صله