اللواء مجاهدالقهالي يبعث برقية تهنئة لرئيس مجلس الوزراءبمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك

اللواء مجاهدالقهالي يبعث برقية تهنئة لرئيس مجلس الوزراءبمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك

 


بعث اللواء مجاهدالقهالي رئيس تنظيم التصحيح برقية تهنئة لدولة الدكتور عبد العزيز بن حبتور رئيس مجلس الوزراء وذلك بمناسبة قدوم عيدالفطر المبارك أعاده الله عليه بموفور الصحة والسعادة وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات الخالدة.

// وفيما يلي نص برقية التهنئة//

دولة الأخ الدكتور/عبد العزيز بن حبتور
   رئيس مجلس الوزراء                 الأكرم

حفظكم الله
 
يشرفني بإسم اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري والمجلس الوطني وكل هيئات التنظيم  أن أرفع إلى دولتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم بموفور الصحة والسعادة وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات الخالدة.

كما نسأله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا اليمني العظيم بالخير واليُمن والبركات والأمن والاستقرار وبفك الحصار الظالم ووقف العدوان والحرب الغاشمة التي شنتها دول تحالف العدوان وحلفائها على شعب الحضارات والتاريخ والامجاد بهدف تقسيمة وتجزئته واحتلال مناطق الثروة والهيمنة على كل مقدراته وعلى مشيئته وإرادته ، غير مدركين أصالة هذا الشعب وعراقته في دحر الغزاة والمحتلين عبر مراحل التاريخ،

إننا في تنظيم التصحيح نؤكد وقوفنا الكامل إلى جانبكم لما فيه وحدة الصف ومواجهة العدوان وفك الحصار وتحقيق السلام العادل على كامل التراب الوطني وتحقيق السيادة والاستقلال والخلاص من دنس الغزاة والمحتلين والحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره  
 
 واثقون من ثبات هذا الشعب وايمانه بحقه في التحرر من كل اشكال الاحتلال والتبعية والوصاية مهما كانت التضحيات ومهما تكالبت قوى العدوان فالقوة ليست الا لله الواحد الجبار الله جّل جلاله.
فكل قوة قابلة للضعف وكل ضعف قابل للقوة.

ونحن في تنظيم التصحيح نغتنم هذه الفرصة الغالية على شعبنا وعلى كل العرب والمسلمين وندعوا جميع من غرتهم الشعارات البراقة التي رفعتها دول العدوان وأدواتها إلى الحوار الجاد والمثمر الذي يعود نفعه على الوطن والشعب وإلى تظافر كل الجهود لصنع المستقبل وبناء دولة اليمن الجديد لكل أبنائه،
كما ندعو منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهم الأممية بحيادية كاملة وأن لا يتركوا قرار وقف الحرب العبثية على اليمن والحصار للمساومة مع تحالف قوى العدوان ومن يقف ورائها.

كما ندعوهم إلى تشكيل لجان تحقيق محايدة للتحقيق في جرائم العدوان على المدنيين وجرائم الإبادة الجماعية من جراء الحصار واستخدام الأسلحة المحرمة دولياً. 

وعليهم أن يدركوا أن طريق السلام والإستقرار في اليمن يبدء بتثبيت الهدنه بفك الحصار ووقف العدوان  والأفراج عن الأسرى والسجناء السياسيين الكل مقابل الكل ومن ثم الحوار اليمني اليمني من اجل السلام العادل برعاية الأمم المتحدة وليس برعاية المعتدين علينا لأنهم الطرف الرئيسي المشارك في العدوان والحرب والحصار.
 
سائلين المولى تعالى أن يمد لكم يد العون لما فيه أعلاء شأن اليمن ونصره على المعتدين وندعوه تعالى أن يحفظ اليمن وأهله من جميع الكوارث والمحن إنه لخير حافظ وإنه نعم المولى ونعم النصير

سدد الله على طريق الخير خطاكم
العزة لليمن
والمجد والخلود لشهدائه الأبرار
والخلاص لأسرانا والشفاء لجرحانا.

أخوكم اللواء/
مجــاهـــد بـــن مجــاهــد القــــهالي
رئيس تنظـيم التصحيح الشعبي الناصري
28 رمضان 1443هـ
الموافق 29/4/2022م