رئيس تنظيم التصحيح يهنئ رئيس مجلس الشورى بقدوم عيد الأضحى المبارك

رئيس تنظيم التصحيح يهنئ رئيس مجلس الشورى بقدوم عيد الأضحى المبارك

بعث اللواء مجاهدالقهالي رئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري برقية تهنئة إلى دولة الاستاذ محمدالعيدروس رئيس مجلس الشورى ،، بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك اعاده الله على دولتكم بموفور الصحة والسعادة وتحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات الخالدة .

// وفيما يلي نص برقية التهنئة //

دولة الاستاذ / محمدالعيدروس
رئيس مجلس الشورى  الأكرم

حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد:

 يطيب لنا في تنظيم التصحيح الشعبي الناصري ان نرفع الى دولتكم اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك اعاده الله على فخامتكم بموفور الصحة والسعادة وتحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات الخالدة .
وعلى شعبنا اليمني العظيم بالخير واليمن والبركات والمزيد من الصمود والتصدي للعدوان الغاشم على بلادنا وبتحقيق المزيد من تصدير الملاحم البطولية التي لم يرى التاريخ بمثلها في مختلف بقاع الأرض وبالأمن والإستقرار.

إن تنظيم التصحيح الذي وقف إلى جانبكم منذ الوهلة الأولى لقيام الثورة الشعبية المباركة في مواجهة العدوان العبثي على بلادنا يؤكد لكم اليوم أنه سوف يستمر بنفس الثبات والعزم الذي لا يلين حتى يتحقق لليمن النصر المؤزر على المعتدين وتحقيق السلام العادل والحرية والإستقلال

سائلين المولى تعالى أن يمد لكم يد العون لما فيه اعلاء راية شعبنا بين اﻷمم وانتصار إرادته في الحفاظ على الوحدة والأمن والاستقرار في كل ربوع اليمن السعيد

كما نسأله تعالى الرحمة للشهداء ،
والشفاء للجرحى ، والخلاص للأسرى
النصر والعزة والمجد لليمن
الخزي والعار لدول العدوان على اليمن

والله نعم المولى ونعم النصير
 
                                                                                                                    
أخوكم اللواء/
مجــاهـــد بـــن مجــاهــد القــــهالي     
رئيس تنظـيم التصحيح الشعبي الناصري 
8 ذي الحجة 1443هـ
الموافق 7/7/2022م