السيد عبدالملك يقدم عرضا مغريا للدول العربية

السيد عبدالملك يقدم عرضا مغريا للدول العربية

 

قدم قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم في سياق كلمته حول المستجدات في المنطقة عرض مغري للدول العربية

حيث قدم قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي عرضا للدول العربية بامكانية المبادرة بتاهيل وتفعيل امكانياتها من الاسلحة الموجودة في مخازنها والمعرضة للصدأ في سبيل استخدامها ضد العدو الاسرائيلي.

وقال السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي: إذا رغبت أي دولة عربية أن نفعل تلك الإمكانيات التي في مخازنها بدلا من أن تبقى معرضة للصدأ أو للاستخدام السيء فنحن مستعدون لتفعيلها ضد العدو الإسرائيلي.

وياتي هذا العرض في وقت يصعد الكيان الاسرائيلي عدوانه على الشعب الفلسطيني بالتهديد باجتياح رفح والسيطرة على معبر رفح الذي يعد انتهاكا لسيادة مصر وللاتفاقيات الموقعة مع الكيان ويمثل خطورة على امنها واستقرارها واستفزازا جديدا للدول والشعوب العربية والاسلامية.

ودعا السيد عبدالملك الحوثي الدول العربية لتبني موقف يليق بها ازاء جرائم وتصعيد العدو مشيرا الى انه لو اتجهت كل دولة عربية وإسلامية لتتبنى موقفا بما يليق بها وتعاونت فيما بينها لما حصل الذي يحصل اليوم.

وفي السياق اشاد السيد قائد الثورة بموقف احدى الدول العربية بالامتناع عن ان تكون منطلقا للعدوان الاخير على اليمن – في اشارة الى الامارات التي امتنعت عن استخدام الولايات المتحدة اراضيها «قاعدة الظفير الجوبة» للعدوان الاخير على اليمن بسبب مواقفه المساندة لفلسطين.

وقال السيد عبدالملك الحوثي: نشيد بموقف الدول العربية التي لم توافق للأمريكي على استخدام أراضيها في الاستهداف لبلدنا.