تزويد 102 مسجد في محافظه صنعاءبطاقة شمسية

زود مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صنعاء 102 مساجد بالمديريات بمنظومات طاقة شمسية وتأثيثها خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وأوضح مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة أيمن عبد القادر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المكتب نفذ بالتعاون مع مكتب أوقاف الحديدة 131 برنامجا ونشاطا توعويا وثقافيا ضمن القافلة الإرشادية التي سيرها للساحل الغربي.

وأشار إلى أن أنشطة القافلة الإرشادية التي استهدفت 110 مساجد بمديريات الميناء والحوك والحالي، تضمنت 116 محاضرة توعوية و 13 لقاءات ونقاشات مع أئمة وخطباء ومرشدي المساجد والعلماء .

ولفت إلى أن أنشطة القافلة تضمنت أنشطة توعوية بمخططات العدوان لاحتلال الحديدة وقطع الشريان الوحيد للشعب اليمني والتأكيد على أهمية التصدي له برفد الجبهات بالرجال والعتاد.

وذكر شرف الدين أن مكتب الأوقاف نظم ودعم عدد من الفعاليات المناهضة للعدوان خلال الربع الثالث من العام الجاري وعمل على طباعة وتوزيع كتيبات توعوية ومصاحف وشارك في دعم مؤسسة الشهداء وأسر الأسرى والمفقودين.

وثمن دور الخطباء والمرشدين في التوعية باستمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان .. مشيدا بجهود قيادة المحافظة في تسهيل الصعوبات ودور الموظفين في الإدارة العامة والفروع في تسيير العمل رغم التحديات الراهنة.