وزير النفط : ماضون فى استعادة دور شركتى النفط والغاز لتقديم خدماتها للمواطن

دشن وزير النفط والمعادن احمد عبدالله دارس اليوم بداء عملية البيع التجارى فى المحطات الخاصة بشركة النفط .
وأوضح وزيرالنفط خلال التدشين فى المحطة النموذجية بحضور المدير العام التنفيذي لللشركة الاخ ياسر الواحدى ومدير فرع الأمانة الاخ عبدالله المسيبى وعدد من والمعنيين بالشركة ان هذه الخطوة ستتلوها خطوات لاستعادة نشاط الشركة لخدمة المواطن وفق الإمكانيات المتاحة

وقال ان شعبنا ومؤسساتنا الوطنية تواجه حرب وحصار وعدوان جاىر وأن الوزارة والوحدات التابعة وبتعاون الوطنين عازمة على العمل بكل طاقاتها لخدمة الشعب اليمنى الصابر الصامد والحفاظ على مؤسسات وطنية من الانهيار والتدمير الذى يراد لبلدنا بمختلف مؤسساته وموارده السيادية .
مؤكدا ان هذة الخطواه تمثل رسالة تطمين للمواطن الذى يحاول بعض الجشعين استغلاله باختلاق أزمات لأهداف أخرى ولكن بوعى المجتمع وبتعاون مختلف الجهات تم الوقوف فى وجه مفتعلى الأزمات الذين لا يعيشون الا على استغلال المواطن .
كما وجه معالى الوزير كل المعنيين بعدم صرف اى لتر لأى جهة كان من كان الا بالنقد وتوريد قيمة هذة المواد المباعة أولا بأول .
هذا وتبيع اليوم محطات الشركة مادة البنزين فى ثلاث محطات بسعر 335 للتر .
من جهتهم شكر المسؤولين فى شركة النفط والعاملين فى المحطات دعم معالى الوزير مؤكدين على العمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود لتحقيق توجهات قيادة الوزاره التمثله فى ضبط أسعار المشتقات النفطية والغاز المنزلي من التلاعب وجشع الجشعين