وزاة الداخلية تشكر كل رجال الأمن على جهودهم في تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بفعالية مرور ثلاثة اعوام من صمود الشعب اليمني في وجه العدوان

أشادت قيادة وزارة الداخلية بالدور المتميز لرجال الأمن في تأمين الفعالية الجماهرية الكبرى التي أقيمت اليوم بأمانة العاصمة . وفي عدد من محافظات الجمهورية ، بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من صمود الشعب اليمني في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ، معتبرة ذلك نجاحا أمنيا عظيما يضاف إلى رصيد الأجهزة الأمنية التي تؤكد على الدوام أنها الدرع الحامي و الحصين لوطنها وشعبها . مؤكدة أن رجال الأمن قد نفذوا الخطة الأمنية الخاصة بهذه المناسبة بحرفية عالية . وبروح مفعمة بالولاء لله والوطن و بانحياز مطلق لمصالح الشعب وأمنه واستقراره .
وقد عبرت قيادة وزارة الداخلية عن شكرها وتقديرها لكل رجال الأمن في كل مواقعهم . كما شكرت المواطنين على تعاونهم وحرصهم على تسهيل مهام الوحدات الأمنية و التزامهم بالتعليمات والإرشادات الأمنية .
وبهذه المناسبة تقدمت قيادة وزارة الداخلية نيابة عن كل منتسبيها بالتبريكات لقيادة الثورة والقيادة السياسية ولكل أبناء الشعب اليمني العظيم ، على الثبات والصمود ، و كل الإنتصارات التي إستطاع شعبنا المجاهد أن يحققها خلال ثلاثة اعوام من العدوان .
مؤكدة أن الأجهزة الأمنية ستظل ، الحارس الأمين والقوي على استقرار اليمن وسلامته ، و الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات ومخططات الأعداء . سائلة من الله عز وجل أن يكلل صمود هذا الشعب بالنصر القريب .
داعية كل احرار اليمن إلى مزيد من الثبات . والنفير العام . ودعم الجبهات . لتحقيق عزة اليمن وكرامته واستقلال كل أراضيه .

مواضيع ذات صله