تواصل ادانات القبائل اليمنيه لمحاولة اغتيال الشيخ المناضل مجاهدالقهالي

لازالت برقيات ورسائل الادانة لمحاولة اغتيال الشيخ المناضل مجاهدالقهالي تتوالى لليوم الثالث على التوالي من مختلف القبل اليمنية ومشائخها ووجهائها حيث ادانت قبيلة بني الحارث محاولة الاغتيال ووصفتها بالقذرة واشادت بالمواقف التاريخية المشرفة للشيخ مجاهد القهالي واعلنت تضامنها معه .

كما عبرت قبائل الاهنوم عن اسفها واستيائها واستنكارها الشديد لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها الشيخ مجاهد القهالي رفيق درب الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي وطالبت قبائل الاهنوم الجهات المختصة بضرورة ردع كل من تسول له نفسه اقلاق الامن والسكينة العامة.

كما ادانت قبائل ريمة في برقياتها ما تعرض له الشيخ مجاهد القهالي رئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري من محاولة اغتيال اثناء قيامه بواجبه الاجتماعي بمنطقة صرف شمال شرق العاصمة صنعاء ووصفتها بالاثمة التي تخدم اهداف العدوان واشادت بمواقف رئيس التنظيم الوطنية الرافضة للغزو والاحتلال والوصاية والتبعية .

كما وردت العديد من برقيات الادانة من مختلف الشخصيات الاجتماعية والاكاديمية والمواقع الاعلاميه ومواقع التواصل الاجتماعي .

وكانت مشائخ قبيلتي عيال سريح وعيال يزيد قد وصلت اليوم الى منزل الشيخ مجاهد القهالي في موكب مهيب وادانت محاولة الاغتيال وقدمت بنادق التحكيم الى الشيخ مجاهد القهالي الذي بدوره عفى عن كل ماحدث