اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري تناقش في اجتماعها الدوري المستجدات السياسية على الساحة الوطنية والعربية والدولية وتتخذ عدد من القرارات الهامة

عقدت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري اجتماعها الدوري برئاسة رئيس التنظيم اللواء مجاهد القهالي للوقوف امام المستجدات السياسية على الساحة الوطنية والعربية والدولية

كما وقفت امام كافة المواضيع العامة في البلاد السياسية والاقتصادية والإدارية والمعيشية لكافة أبناء الشعب والوطن التي تفاقمت وازدادت سوءً بسبب الحرب والحصار المطبق على اليمن

وبعد نقاش مستفيض لمجمل القضايا والمواضيع اتخذت بصددها القرارات والمواقف المبدئية التالية

اولاً على الصعيد السياسي الوطني
جددت تأكيدها على وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان الغاشم على البلاد حتى يتحقق السلام العادل لكل أبناء اليمن .
طالبت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى توسيع قاعدة الشراكة السياسية والشعبية في صنع القرار السياسي بما يخدم مصالح الشعب والوطن وتعزيز تماسك اللحمة الوطنية وتجنيب البلاد كوارث العنف بسبب المحاصصة والقسمة على2 أو 3 وإقصاء الاخر التي دفع شعبنا ثمنهاً غاليا عبر المراحل الماضية كلها وتغليب المصالح العليا للشعب على المصالح الذاتية والانانية الضيقة .

كما طالبت اللجنة العليا للتصحيح المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ العمل على تصحيح الفساد المالي والإداري المستشري في العديد من مفاصل الدولة وفي مختلف مناطق البلاد ومحاسبة مراكز القوى والنافذين الذين عرقلو سير العدالة والتنافس الشريف للحصول على الوظيفة العامة والالتحاق بمختلف الجامعات والكليات والمعاهد المختلفة داخل البلاد أولئك من فرضو نفوذهم وسلطاتهم من فوق النظام والقانون وعطلوا سير أعمال أجهزة الدولة وسلطاتها القانونية والرسمية من جراء سلوكياتهم العشوائية والارتجالية والذاتية التي اثقلت على كاهل المواطن الذي يكافح ويجاهد قوى الشر والعدوان العبثي على البلاد.
وإلى العمل على توجيه بعض الأجهزة الحكومية والأحزاب النافذة للإقلاع عن سياسية التلفيق والتفريخ التي عفى عليها الزمن وإلى كبح جماح البسط على أراضي وممتلكات الغير وحقوق العاملين في مؤسسات الدولة بقوة النفوذ وتغليب منطق القوة على حساب الحريات والحقوق العامة والمواطنة المتساوية لكل أبناء الشعب والوطن .
ناشدت اللجنة العليا للتصحيح القيادة السياسية العليا إعادة النظر في مشروع التواصل والحوار اليمني اليمني الذي تم تسليمة الى فريق العمل المشكل من مختلف الشخصيات والقوى و التكوينات السياسية الوطنية الفاعلة بتوجيهات الرئيس الشهيد صالح الصماد والذي كان على وشك أن يرى النور لولا استشهاد الرئيس رضوان الله عليه
والهادف إلى لم شمل كل الشرفاء من أبناء هذا الوطن وتظافر جهود الجميع للخلاص من الغزاة والمحتلين لأرضنا وترابنا الوطني وتحقيق سيادتنا واستقلالنا على قاعدة بناء الدولة اليمنية الحديثة والشراكة الكاملة لأبناء جنوبنا الحبيب في الثروة والسلطة وإزالة أثار الحرب 94م وكافة الحروب والصراعات السياسية التي فرضت على شعبنا ووطننا من الخارج وتغليب ثقافة الوحدة الوطنية اليمنية على ثقافة العنف والكراهية والانفصال والإرهاب والتطرف التي زرعها تحالف العدوان على اليمن قبل وبعد الحرب والحصار المطبق على اليمن.
مشروع المرحلة الراهنة الذي حدد في مضامينه التعايش السلمي بين كل المكونات السياسية والمذاهب الدينية وكل فئات الشعب والسلام الأهلي والحكم الرشيد والتعدد السياسي والمذهبي والعدل والمساواة والتبادل السلمي للسلطة .
رفعت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح تحية الاكبار والاجلال للجيش واللجان الشعبية الثابتين على خطوط النار في مختلف جهات المواجهة والذين يصدرون بدمائهم الزكية الطاهرة حياة العزة والكرامة لكل أبناء الوطن الغالي.
كما حيت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح اصالة وصمود وكبرياء وشموخ أبناء محافظة المهرة الاحرار الذين وقفوا صفاً واحداً في مواجهة الاطماع التوسعية لتحالف العدوان والغزو والاحتلال بهدف نهب الثروة وفرض الوصاية والتجزئة الأبدية على شعبنا الواحد الموحد منذ الازل.
وحيت اللجنة العليا للتصحيح الصمود الأسطوري لأبناء شعبنا اليمني العظيم في مواجهة العدوان والحفاظ على وحدة الوطن وامنه واستقراره فلا كرامة لنا الا بالوحدة وتهون التضحيات الجسام في سبيلها ومن اجلها لأنها مصدر قوتنا وعنوان كرامتنا ومجدنا وانتصار إرادتنا التي هي جزء من إرادة الله التي لا تقهر.

ثانيا على الصعيد الاقتصادي
لقد قدمت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح رؤية التنظيم الى الاخوة في المجلس السياسي الأعلى فيما يتعلق بالإصلاحات المالية والإدارية وتحسين الموارد المالية العامة للبلاد ورؤية التنظيم في بناء الدولة اليمنية الحديثة.
تأمل اللجنة العليا من الأخوة أعضاء المجلس السياسي الأعلى مراجعة مضامينها لما فيها من خطوات وآليات عمليه صحيحه سوف يعود نفعها على الدولة والمجتمع بما يحقق تحسين الأوضاع المعيشية العامة لكل أبناء الشعب.
ب . تطالب اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن بالعمل على حياد الاقتصاد اليمني وتوريد كافة الموارد المالية من جميع الموانئ والمنافذ ومن إيرادات النفط والمعادن إلى البنك المركزي وصرفها مرتبات لجميع موظفي الدولة دون استثناء وتحسين الأوضاع المعيشية لكل أبناء الشعب والوطن .

على الصعيد القومي العربي.
جددت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري تأكيد التنظيم الوقوف إلى جانب الشعب العربي الفلسطيني وحقه في العودة وتقرير المصير وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
كما جددت اللجنة العليا الوقوف الكامل إلى جانب صمود الشعب العربي السوري في مواجهة العدوان السافر على قلعة الصمود والتصدي للأطماع التوسعية الصهيونية والإمبريالية العالمية ويبارك التنظيم الجهود الدولية والمساعي الحميدة والمبادرات المتوازنة الرامية إلى التسوية السياسية العادلة في القطر العربي السوري الشقيق وإلى جانب كل حركات التحرر الوطنية العربية الصامدة في مواجهة قوى الاستعمار الجديد الهادف إلى القضاء على عناصر القوة العسكرية والمالية العربية تمهيداً لتهميش الدور التاريخي لأمتنا العربية وقيام دولة إسرائيل الكبرى.
على الصعيد الدولي.
جددت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري مطالبتها للأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن الوقوف بحيادية إلى جانب الشعب اليمني بالعمل على فك الحصار المطبق ورفع الحظر الجوي على شعب اليمن الذي لا مبرر له سوى الامعان في الإبادة الجماعية وتجويع وتطويع الإرادة الشعبية اليمنية لمشيئة تحالف قوى الغزو و الاحتلال والى العمل على وقف الحرب العبثية على الشعب والوطن اليمني بقرار من مجلس الامن والتي لا هدف لها سوى الغزو والاحتلال لأهم الجزر والممرات البحرية والمنافذ ومناطق الثروة في البلاد والى تفكيك وتقسيم وتجزئة وطننا وغرس ثقافة الحقد والكراهية والمناطقية والتطرف والإرهاب والمذهبية والانفصال بين أبناء الشعب الواحد الموحد عبر مراحل التاريخ القديم والوسيط والحديث .
كما تدعو اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن إلى ارسال لجان تحقيق محايدة في كل الجرائم الناجمة عن الحصار والحرب وحرب الإبادة الجماعية التي ارتكبت بحق هذا الشعب وإحالة المسؤولين عنها إلى محكمة الجنايات الدولية وتعويض الشعب اليمني عن كل الاضرار الناجمة عن هذه الحرب المدمرة التي أحرقت الأخضر واليابس وأهلكت النسل والحرث ودمرت كل البنى التحتية في البلاد
المجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحى والخلاص للأسرى والعزة والرفعة لليمن
سائلين المولى تعالى ان يمد شعينا بيد العون لما فيه الحفاظ على وحدته وامنه واستقراره والنصر على المعتدين وأعلاء شأنه بين الأمم وهو نعم المولى ونعم النصير
صادر عن اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري صنعاء

بتاريخ 27مايو 2019م الموافق 21 رمضان 1440هـ