الإمارات تنقل قوات عسكرية عبر السفن التجارية إلى المخا

 

ذكرت مصادر ملاحية أن الإمارات تقوم بنقل قوات عسكرية من المرتزقة عبر سفن تجارية إلى ميناء المخا الواقعة في جبهة الساحل الغربي.
وأكدت المصادر أن استخدام تحالف العدوان السفن التجارية في نقل مرتزقة للقتال في جبهة الساحل الغربي، سيعرض أمن الملاحة في البحر الأحمر للخطر، محملة تحالف العدوان المسؤولية الكاملة جراء ذلك.

ونشرت قناة الميادين فيديو وصول 3 سفن إماراتية إلى ميناء المخا الساحلي قادمةً من أريتريا، وعلى متنها أكثر من ألف مرتزق بعد تلقيهم التدريبات في القاعدة العسكرية الإماراتية في عصب “إريتريا”.
وأكدت المعلومات أن المقاتلين تم نقلهم فوراً من ميناء المخا إلى جبهات القتال في تعز، كما أفادت المعلومات بإنزال معدات وآليات عسكرية وأسلحة وذخائر داخل الميناء.

وحصلت الميادين على صور خاصة عن وصول التعزيزات العسكرية الإماراتية إلى اليمن، وتظهر المشاهد آليات وضباطاً إماراتيين وهم يشرفون على وصول دفعات من المرتزقة اليمنيين والأفارقة.

وتستمر تحالف العدوان باختراق اتفاق السويد من خلال استهداف قرى المواطنين في مختلف مديريات محافظة الحديدة، واستمرار حصار مدينة الدريهمي، وشن غارات جوية على المحافظة الاسبوع الماضي.