تدشين عمليه النزول الميداني لمراقبة استقرار الاسواق .

 

دشن مكتب الصناعة بالامانة عمليه النزول الميداني للمهام المستدامة لاستقرار الاسواق وخلال عملية النزول بأمانة العاصمة أكد أمين العاصمة حمود عباد أن هذه الحملات الميدانية تهدف إلى ضبط الأسواق وتثبيت أسعار السلع بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

مشيراً إلى أهمية تكامل الجهود وتضافرها بين مختلف الأجهزة والمجالس المحلية بما يسهم في الاستمرار في عملية الرقابة على الأسعار والنزول بصورة مستمرة .

وشدد على مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة ومكاتب المديريات بضرورة محاسبة كل من يثبت تلاعبه ومغالاته في الأسعار أو احتكار السلع .

وأشار إلى أن النزول الميداني سيكون بصورة مستمرة تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى .
وفي النزول الميداني لجنوب العاصمة بحضور وكيلا أمانة العاصمة علي شريم وعبد الفتاح الشرفي أشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة صادق صلاح إلى أن النزول سيشمل كافة المديريات ويشارك فيها كافة موظفي المكتب والفروع وتحظى باهتمام كبير من قيادتي وزارة الصناعة والأمانة.. مؤكداً أن اعمال اللجان الميدانية ستشمل المحلات التجارية والأفران والمخابز وبصورة مستمرة .

فيما أوضح نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة عبود علي العنسي ومحمد سودان أن الفرق الميدانية ضبطت خلال يومنا السبت(249) محضر مخالفة للمخابزمنها (51)محاضر اغلاق لعدد من المخابز سيتم اغلاقها يوم الاحد وعدد (184) مخبز تم اشعارها لاتخاذ اجراءات صارمة تجاها بحسب اللوائح واخرى تم اغلاقها .

محذرا منافذ البيع البقالات والمطاعم التي تتعامل مع المخابز المخالفه باجراءت صارمة ورادعه وان عدد (15)لجنة ميدانية متوزعه علي جميع مديريات الامانه تعمل خلال الفتره الصباحيه والمسائية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بقوت المواطن ..

موكدا ضرورة تعاون المواطن والجهات الاعلاميه في عملية التبليغ عن اي مخالف عبر الخط الساخن 174 وعبر رسائل النصيه لموقع الادارة العامة ..