المهندس نشوان الحمدي يصل الى ولاية متشجن الأمريكية ، وعمدة المدينة وعدد من المسؤولين ورموز الجالية في استقباله

المهندس نشوان الحمدي يصل الى ولاية متشجن الأمريكية ، وعمدة المدينة وعدد من المسؤولين ورموز الجالية في استقباله

إستقبل أبناء الجالية العربية واليمنية الأمريكية في ولاية متشجن الامريكية المهندس نشوان إبراهيم الحمدي (نجل الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي). والذي وصل إلى مطار ديترويت الساعة الثامنة صباح الخميس الموافق 16 يونيو 2022. وقد قام أبناء الجالية باستقباله بموكبٍ مهيبٍ تتقدمه شرطة مقاطعة واين بقيادة الكابتن ربيع حمود الى جانب عدد من الرموز والقيادات السياسية والشبابية في الولاية.

وتوجه الموكب مع الضيوف إلى مطعم روتي ماكس في مدينة ديربون لشرب القهوة وتناول وجبة الإفطار، حيث التقى المهندس نشوان الحمدي وولده إسماعيل بعدد من أبناء الجالية وعمدة مدينة ديربون السيد عبدالله حسين حمود، ومفوض المقاطعة السيد سام بيدون، والظابط في إدارة مقاطعة واين الكابتن خليل رحال.

واحتفى الجميع بنقاشٍ هادئٍ وجميل حول طاولةٍ مستديرةٍ جمعت الضيوف بعددٍ من القامات السياسية والقيادية والأكاديمية. كما أبدى المهندس نشوان سعادته لتقدم أبناء الجالية العربية واليمنية في أمريكا في الجانب السياسي والتعليمي كما أوصى الجميع بتعليم الأجيال، والعمل يد واحدة لتحقيق النجاح من أجل مستقبل مشرق للأجيال القادمة

وفي نهاية اللقاء، توجه المهندس نشوان إلى ولاية أوهايو ،وسوف يعود يوم السبت إلى ولاية متشجن وذلك لحضور الفعالية الترحيبية يوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022 والذي سوف تقام في قاعة آزال مدينة همترامك، وذلك للاحتفال والترحيب به وبعمه السفير عبدالرحمن محمد الحمدي الذي سوف يصل يوم الأحد إن شاء الله. تمهيدآ لافتتاح شارع الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي في نيورك يوم ٢٦ من هذا الشهر

* تنويه:
سوف يحضر هذه الفعالية الخطابية والفنية كل/من أراد من أبناء الجالية العربية واليمنية في ولاية متشجن، ثم يتم تناول وجبة الغداء بشرف حضور الضيوف والترحيب بهم من قبل جميع أبناء الجالية.

عنوان الفعالية:
صالة آزال
2112 Holbrook Ave, Hamtramck, MI 48212

التأريخ: يوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022
التوقيت: من الساعة 04:00 إلى الساعة 06:00 مساءََ