مسيرة جماهيرية كُبرى تشهدها العاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

مسيرة جماهيرية كُبرى تشهدها العاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

شهدت العاصمة صنعاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في ساحة باب اليمن في الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

ورفع المشاركون في المسيرة الحاشدة الأعلام الوطنية والشعارات المنددة بالتدخلات الأمريكية وتقديم الدعم والعتاد الحربي من القنابل المحرمة دوليا والطائرات التي تقصف وتقتل الشعب اليمني وتعطيل السلام والحلول السلمية.

وأكدت الحشود الجماهيرية ضرورة المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية، وتعزيز تعزيز الوعي بمخططات وأبعاد العدوان وأطماعه في اليمن ورفض التدخلات الأمريكية والإسرائيلية.

وشددت الحشود على أهمية استمرار الصمود والثبات ورفد جبهات العزة والشرف حتى تحقيق النصر وتطهير اليمن من الغزاة المعتدين، معلنين النفير إلى الجبهات ورفدها بالرجال وقوافل الدعم.. مؤكدة أن هذا الشعار يجسد موقف ايماني وإنساني تجاه أعداء الله واثبت تأثيره في نفوس الأعداء.

وخلال المسيرة ألقى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي كلمة متلفزة في الذكرى السنوية للصرخة قال فيها ” نحيي في هذا اليوم ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين التي أطلقها الشهيد حسين بدر الدين الحوثي كشعار لمسيرة قرآنية وكعنوان لمشروع عملي لواقع الأمة والنهوض بها لمواجهة التحديات والأخطار المصيرية وخطة عملية فعالة لتحسين المجتمع المسلم من التطويع لأعدائه المستكبرين وعلى رأسهم أمريكا”.

وأشار إلى أن هتاف البراءة موقف فعال في إفشال كثير من الخطوات المعادية الرامية إلى اختراق الأمة من الداخل بهدف إفسادها واستغلالها، موقف ضمن مسار عملي وخلفه رؤية ومشروع وخطوات عملية أخرى كمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وبناء الأمة على مختلف المستويات اقتصاديا وثقافيا وعسكريا حتى تكون بمستوى تحمل المسؤولة بموقف طبيعي ومشروع في ظرف حساس ومرحلة خطيرة.

وألقيت خلال المسيرة قصيدة للشاعر معاذ الجنيد فيما قدمت فرقة الإنشاد فقرات بالمناسبة.