خفافيش الظلام،، والاستحواذ على الغاز

_______________________

*✍غدير المهذري*

كل اماكن النفط والغاز وكل مايتعلق بها تجارة واحتكار هي مواطن للفكر التكفيري الوهابي والمتصلة باهداف ماسونية صهيوصليبية غربية امريكية استعمارية غرضها الاستحواذ على ثروات الشعوب ..
فالانظمة التي تتربع على ابار النفط والتي يرتبط بقائها واستقرارها مقابل وفائها وتبعيتها للدول الصهيو امريكية غربية والتسليم بكامل الولاء لهذه الدول الاستعمارية سواء بتنفيذ سياستها الاستعمارية او الاسفراد بثروات مواطن تلك الانظمة .
اما الانظمة التي لاتنخرط ضمن انظمة الخضوع والخنوع فتجعل عصابات الافكار التابعة لتلك الانظمة والممولة منها هي من تسيطر وتستحوذ على اماكن الثروة اولا عن طريق التجارة فتمولها دول الفكر الوهابي الاصولي ومن خلفها اجهزة مخابرات الدول الاستعمارية صهيو امريكية اوربية ماسونية .
وفي حالة عدم الاستقرار الساسي او حالات حرب تقوم هذه العصابات بالسيطرة على مصادر هذه الثروة .وتتحكم ببيعها .
والامثلة على ذالك كثيرة في دول وطننا العربي من استهدفتهم بمسمى الفوضى الخلاقة لكندريزا رايز وشرق اوسطية جديد بلا اخلاق ولا دين ولا انسانية بحق دول خارجة عن مظلة الدول الاستعمارية ..
فالاخوان والوهابين في ليبيا ومسراطة واماكن النفط وكيف استحوذوا بها ..الموصل وكركوك والبغدادي ودواعش التكفير .
وسوريا والقاعدة وجيش الاخوان وجبهة النصرة والتوحيد في حلب والاذقية واماكن النفط وكيف استحوذا علية تصديرا وتكريرا وبيعا…
في وطننا اليمن فعمل الاخوان الوهابين التكفيرين والمندرجين تحت اسم علي محسن الاحمر وحميد عبلله بن حسين فمارب وحزم الجوف وشبوة وحضرموت وعدن هي موطن الاصلاح والوهابين وتنظيم القاعدة وداعش وتعز وعدن موطن هي مواطن استثمارات هذه الجماعات وموانئ ومنافذ تصدير لهذه الثرات .وان كل من يتصل بهذه الثروات من تجارة فهم من يسيطرون عليها وتابعين لهذه الجماعات التكفيرية .
ولاهمية النفط والغاز في حياة االشعوب تعتب. اداة من ادواة الضغط واحدى طرق الحرب وما يحدث من ازمة خانقة في وطننا وبهذه الفترة انما هي ورقة من اوراق دول العدوان مرتزقتها وعملائها بالداخل .
وانها مفتعلة .والتي تتطلب الشدة والرجولة كما هو عليه رجال الرجال بالجبهات ..
فهل كل المعنين بمواجهة هذه الحرب وردع اذرع وايادي العدوان ويقفون بثبات ورجولة رجال الرجال فيشاركون منهم بالجبهات بوطنيتهم وتضحياتهم وقباتهم ويحققون انتصارا كانتصار منهم بالجبهات فينالون ثقة الشعب بهم ..
ولينيروا الوطن بحرية واستقلال وقوة قاهرة طاردة فينقشع الظلام وتهاجر خفافيش الظلام للبحث عن موطن الظلم والظلام .
انار الله وطننا وشعبنا بنوره وبالصلاة والسلام على نبي الهدى والنور وال بيته القناديل الاطهار …
ولا بد لليل ان ينجلي ؛؛