العيدورس يضع أكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد

وضع القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء, بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة قرأ القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى ومعه عدد من أعضاء مجلس الشورى الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه والذين إرتقت أرواحهم إلى بارئها بعد حياة حافلة بالجهاد والعطاء في سبيل الوطن.

وأشار العيدروس إلى أن الرئيس الشهيد الصماد قدم درساً وطنياً خلال تحمله مسئولية قيادة الوطن ولم يدخر جهداً في سبيل بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي من خلال مشروعه ” يد تبني .. ويد تحمي “, بالتوازي مع معركة التصدي للعدوان في مختلف الجبهات.

ولفت إلى إن الرئيس الشهيد الصماد مثل قدوة في دماثة أخلاقه وفي الحنكة السياسية القيادية ورمزاً في الإستبسال والإيمان بعدالة القضية وكان مثالاً للقوة والصلابة في التصدي للعدوان.

كما زار محمد حسين العيدروس وعدد من أعضاء مجلس الشورى معرض صور شهداء أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية, والذي احتوى صور الشهداء الذين قدموا أروع صور التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن ضد العدوان وسطروا أروع الملاحم البطولية في وجه المعتدين المستعمرين الجدد.

إلى ذلك قام القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى وعدد من أعضاء المجلس بزيارة روضة الشهداء في أمانة العاصمة قرأوا خلالها الفاتحة على أرواحهم الطاهرة .

وأشار العيدروس إلى أن زيارة رياض الشهداء يأتي عرفانا بتضحياتهم واستلهام دروس الفداء في الدفاع عن الوطن وإستقلاله ..مشيداً بالإهتمام الذي توليه القيادة السياسية بأسر الشهداء والجرحى.

وجدد التأكيد أن دماء شهداء الوطن واستمرار الصمود كفيل بإفشال مخططات المعتدين .

سبأ