اجتماع للجنة الفنية لإعداد إستراتيجية مشاريع البنية التحتية والخدمية

عقدت اللجنة الفنية المكلفة بإعداد إستراتيجية احتياجات اليمن من مشاريع البنية التحتية والخدمية، اجتماع لها اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد.

استعرض الاجتماع الذي حضره أمين عام مجلس الوزراء الدكتور أحمد الظرافي، ووكيلا وزرة التخطيط والتعاون الدولي المهندس عبدالله الشاطر وأحمد يحيي البابلي، مستوى انجاز اللجنة الفنية في ضوء خطة الحكومة للعام الحالي 2019م.

وخلال الاجتماع أكد الجنيد أن حكومة الإنقاذ معنية في هذه المرحلة بالخطة الإسعافية والبدء بتنفيذها والتعاطي معها في أقرب وقت ممكن.

وأشاد بمستوى الانجاز الذي حققته اللجنة الفنية في المجالين الإسعافي والمواكب .. مشدداً على أهمية استكمال الوزارات والجهات، لخطط احتياجاتها في المسارات الثلاث الإسعافية والمواكبة والمستقبلية، وموافاة اللجنة الفنية بها.

من جانبه أوضح أمين عام مجلس الوزراء أن اللجنة الفنية تقترب من استكمال العمل في الجانب الإسعافي للخطة، على أن تكون الأولوية للمشاريع الملحة في مصفوفة التنفيذ.

ولفت إلى حرص اللجنة الفنية على استكمال الخطة وموافاة الجنة الإشرافية بكل ما يتم انجازه أولاً بأول.

حضر الاجتماع مستشار الهيئة العامة للاستثمار المهندس مطهر الشامي، والأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحيي القائفي، ومدير مكتب نائب رئيس الوزراء محسن الدولة، وأعضاء اللجنة ورؤساء ونواب الدوائر المختصة برئاسة الوزراء.
سبأ