وزير الخدمة المدنية ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات يضعان إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد

وضع وزير الخدمه المدنيه والتأمينات الاستاذ طلال عقلان ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الاستاذ ابراهيم الحيفي ومعهما قيادتي الوزاره والهيئة اكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بميدان السبعين في الذكرى الأولى لاستشهاده.

 

وخلال وضع الإكليل تم قرأئة  الفاتحة على روح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه،

 

وأشادا بخطوات الشهيدالصمادالذي ضرب مثلا في التضحية والفداءوترك مأثر جليله على كامل التراب الوطني وصدرملاحم بطوليه في مختلف الجبهات والميادين

 

 

وأكدا أن  مسيرة الشهيد الرئيس صالح الصماد  نصفها اليوم بالمدرسة والتي يتعلم منها الجميع الصمود في مواجهة العدوان وتعزيز ثقافة حب الوطن والدفاع عنه حتى تحريره من دنس الغزاة المعتدين.

 

وتحدثا عن مناقب الشهيد الصماد الذي أدار المجلس خلال فترة رئاسته بحنكة واقتدار وكان نعم الرجل الذي تحمل واجباتهم الوطنية على أكمل وجه”.

 

 

 

 

وقال عقلان والحيفي ان اكثر مايميز الشهيدالصماد مشروعه المتمثل في بناء الدولة الحديثة ” يد تحمي .. يد تبني ” الذي جسدمن خلاله  حنكته السياسية ناهيك عن تحمله ملفات الوطن الشائكة خاصة في ظل عدوان أمريكي سعودي همجي وما يمر به الوطن من معاناة جراء العدوان.

 

وثمنا الادوارالبطولية  للشهيد الصماد والذي قدم حياته رخيصة من أجل الوطن ولم يكن طامعا بكرسي الرئاسة أو ملذات الدنيا الفانية، فقد كان رجلا استثنائيا بكل ما تعنيه الكلمه من معنى و كان مدرسة سياسية وثقافية، ومثالا للصمود والتحمل والصبر في التعامل مع مختلف الملفات الشائكة وعلى رأسها الملف السياسي.

 

واشارا  بأن الرئيس صالح  الصماد كان رجل الدوله الذي استطاع خلال توليه منصب رئاسة المجلس السياسي الاعلى وهي فتره ليست طويله أن يكسب حب اليمنيين وان يكون له حضور فاعل وبصمه في ميادين العمل وفي ساحات العزه والشرف

 

واشادا بصفات الشهيد التي تحلابهاالصماد حيث كان رجل صادق في كلامه وتوجهاته ومبادئه وعمليآ في تحركاته في ميادين العمل وساحات العزة والشرف والبطوله

 

ونوها إلى أنه في هذه الذكرى السنوية  نعاهد الشهيد الصماد بأننا على دربه سائرون حتى تحقيق النصر باذن الله