تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يدين بشدة جريمة طيران العدوان بحق الأسرى في سجن ذمار

 

أدانت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري الجريمة الشنعاء التي ارتكبها تحالف العدوان با استهدافه مركز أحتجاز الاسرى في محافظة ذمار

واستنكرت بشدة قيام طيران العدوان الغاشم باالاستهداف المباشرمع سبق الاصرار والترصد لسجن الأسرى في ذمار مخلفآ أكثرمن 50قتيلا واكثر من 100 جريح

وأكدت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح أن تحالف العدوان بقيادة السعودية والامارات يتعمد كل يوم على ارتكاب المزيد من الجرائم والانتهاكات الجسيمة التي تعتبر من الجرائم الأشد خطورة وفقآ لقواعد واحكام القانون الدولي والتي يندی لها جبين التاريخ اليمني والعربي والاسلامي والانساني بهدف تقسيم اليمن أرضا وأنسانا وتدمير كل بناه التحتية وجميع مقدراته ونسيجه الاجتماعي.


ونددالتنظيم بكافة الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت ولا زالت ترتكب في حق الشعب اليمني بأسره من قبل تحالف العدوان .

ودعی التنظيم كل مكونات العمل السياسي ومنظمات المجتمع المدني في الجمهورية اليمنية قاطبة إلی الأستشعار بمسئولياتها التاريخية وحشد جميع الطاقات وتظافر كل الجهود والأمكانات لمواجهة هذا العدوان والحرب العبثية التي يشنها العدوان السافر بحربه علی اليمن كل اليمن تحت مظلة مجموعة من الشعارات الزائفة التي تم إزاحة الستار عنها في الماضي والحاضر وباتت في مزبلة التاريخ

يا أبناء شعبنا اليمني العظيم إننا ندعوكم اليوم أكثر من أي وقت مضی إلی رص الصفوف وشحذ الهمم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتی يعلم العالم أن هذا الشعب لايستكين ولايقبل الضيم ولايخشی القوة فالقوة تبقی لله الواحد القهار .

ودعی التنظيم كل الأحرار في جنوبنا الحبيب إلی إطلاق تلك الصيحة المزلزلة برع ياأستعمار برع من أرض الأحرار برع ، وإلی العصف بالغزو والأحتلال ومقاومته بكل الأشكال والوسائل الممكنة فلا تعايش ولاسلام مع أولئك المستهترين بدماء اليمنيين وبأنسانيتهم وأعراضهم وكرامتهم.

ورحب التنظيم بقرار المجلس السياسي نحو المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل وأعتبرها ضرورة وطنية ملحة تقع علئ عاتق الجميع للخلاص من الغزو والأحتلال والفوضئ ونبذ ثقافة العنف والكراهية والأنفصال الدخيلة علی شعبنا والحفاظ علی وحدة اليمن وأمنه وأستقراره .

إن المصالحة الوطنية هي معقم الباب لتحقيق الأستقرار والنهضة الوطنية الشاملة وبناء الدولة اليمنية الحديثة والخلاص من كل أشكال الوصاية الخارجية علی بلادنا وبها تنتصر الأرادة اليمنية في صون السيادة والأستقلال وتحقيق حياة الحرية والعزة والكرامة لكل أبناء الشعب والوطن .

وطالب التنظيم المجتمع الدولى ممثلا باالأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الانسان القيام بمهامهم القانونية والدولية والانسانية والأخلاقية .

وناشد كل الشرفاء والأحرار في هذا العالم باالضغط على مجلس الأمن سرعة تشكيل لجان دولية مستقلة ومحايدة لتقصي الحقائق والتحقيق المباشر في كافة الانتهاكات وجرائم الابادة الجماعية والجرائم بحق الانسانية والجرائم الناجمة عن الحصار .

نسأل الله العلي القدير الشفاء العاجل للجرحى، والرحمة والخلود للشهداء، وكشفاً وفرجاً لمصير الأسرى والمفقودين، والنصر المؤزر المبين ليمننا العظيم ، ولا نامت أعين الجبناء.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صادر عن تنظيم التصحيح الشعبي الناصري- صنعاء

الأحد( 1-محرم-1441هـ)
الموافق(1-9-2019م)